شركة تمديدات صحية دبي وأهم الخدمات التي تقدمها ومميزاتها

شركة تمديدات صحية دبي هي تعتبر الأكثر بحثا على محركات البحث العالمية، حيث تعتبر السباكة من أهم الأعمال التي تحتاج الى دقة شديدة وخبرة جميلة في هذا المجال وذلك من أجل ضمان العمري الزمني لها وعدم حدوث أي أعطال بها

وفي حالة ما أذا حدث ووجد أي أعطال بها داخل فترة الضمان التي تقدمها الشركة للعملاء كل ما عليك القيام به هو الاتصال على الرقم الخاص بالشركة.

تعمل الشركة على القيام بتوفير العديد من المتخصصين والفنيين في مجال الشبكة وذلك من أجل توفير لكم ضمان الخدمات التي تعمل الشركة على تقديمها كما أن هؤلاء الفنيين يكونوا متخصصين في كل أعمال السباك ومنها القيام بعمل تمديدات صحية والقيام بتصليح جميع أنواع الحنفيات وأيضا القيام بتركيب الدش وكل الأدوات الصحية.

 القيام بتسليك المجاري والتعرف على الأماكن التي توجد بها التسرب دون الحاجة الى القيام بالتكسير وذلك عن طريق استخدام العديد من المعدات والأجهزة الحديثة والمتطورة والرائعة والتي تعمل عن طريق الذبذبات.

شركة تمديدات صحية دبي

شركة تمديدات صحية دبي

تعد شركة تمديدات صحية دبي من أقدم الشركات وأحسنها والتي تكون متخصصة في كل الأعمال الخاصة بالصرف الصحي والسباكة حيث أن لديها الخبرة الكافية في هذا المجال حيث أنها تدوم الى أكثر من 15 عام في مجال السباكة والصرف الصحي.

مما أدى الى حصول شركتنا على السمعة الطبية والشهرة الكبيرة بين كل المواطنين حيث أن لدى شركتنا العديد من العملاء والذين يكونون مستديمة والتي تشهد لشركتنا بالثقة والمتابعة الدورية الى العديد من خدمات السباكة، وأيضا الثقة في المعدات المختلفة التي تعمل بها الشركة والتي تقوم الشركة بتحديثها بشكل سنوي.

كما تعمل شركة تمديدات صحية دبي على القيام باختيار أكفا فني والذي يكون متخصص في التمديدات الصحية في دبي، والذين يتم اختيارهم بمنتهى الدقة وبعد القيام بعمل الكثير من الاختبارات لهم.

ثم القيام بخضوعها الى دورات تدريبية متخصصة تابعة للشركة والتي تكون مدتها حوالي 3 أشهر، ومن أهم تلك التدريبات القيام بالتدريب على الأساليب الحديثة والطريق التي لا بد من القيام باتباعها في تنفيذ كل الأعمال التي تخص السباكة وأعمال التمديد للصرف الصحي.

لذلك فان شركتنا لديها فريق رائع من أمهر السباكين والذين يمتلكون العديد من القدرات الرائعة في القيام بتصليح وصيانة جميع الأدوات الصحية، وأيضا القيام بالكشف على كل المواسير الخاصة بالمياه عن طريق استخدام العديد من المعدات التي تعمل على نظام الذبذبات وذلك من أجل التعرف على أماكن التسريبات والقيام بمعالجتها بمنتهي الاحترافية والدقة والسرعة.

الخدمات التي تقدمها الشركة

هناك العديد من الخدمات التي تعمل شركة تمديدات صحية دبي على القيام بتقديمها الى العديد من العملاء ومن أهم تلك الخدمات التي تكون متمثلة في النقاط التالية:

  • القيام بتمديد خطوط المياه سواء كانت في حمامات المنازل أو دورات المياه العامة في دبي.
  • العمل على أنشاء السباكة داخل الفلل والمنازل داخل دبي.
  • القيام بتأسيس السباكة والشبكات الخاصة بالمياه في العديد من الأماكن السكنية الجديدة.
  • العمل على القيام بالتمديدات العديدة للخطوط الخاصة بالخزانات في الفلل والمنازل مع القيام بتوفير ضمان للخدمة من الشركة إلى العملاء.
  • تركيب السخانات سواء كانت سخانات غاز أو كهرباء.
  • القيام بتسليك المجاري والقيام بتركيب المواسير الخاصة بالصرف الصحي.
  • القيام بتركيب الحنفيات والدش والعديد من الأدوات الصحية والأكسسوارات.
  • تقدم الشركة الخدمة الخاصة بتركيب الأحواض الخاصة بالسباحة الخاصة أو العامة
    وذلك بمنتهى الكفاءة والدقة.
  • تقوم الشركة على القيام بتركيب كل أنواع المواسير المختلفة والتي تتمتع إلى الماركات العالمية، والقيام بتركيبها في الأماكن مهما اختلف صعوبتها.
  • تعمل الشركة على الاهتمام بإيجاد الكثير من الحلول حول كل المشكلات التي تخص أعمال السباكة، فهي تعمل على القيام بتقديم الخدمات الخاصة بالكشف عن المواسير عن طريق القيام باستخدام العديد من المعدات الرائعة والتي تعمل عن طريق الذبذبات والكشف بها عن أماكن التسريبات بمنتهي السهولة.
  • كما تعمل الشركة على القيام بتوفير العديد من العقود سواء كانت شهرية أو سنوية
    والتي يتم الاتفاق عليها مع العميل وذلك من أجل القيام بالمتابعة الدورية لكل الشبكات التي الصرف الصحي.

مميزات شركة تمديدات صحية دبي

شركة تمديدات صحية دبي

هناك العديد من المميزات التي تعمل شركة تمديدات صحية دبي على القيام بتقديمها الى العملاء، وهذه المميزات تجعل الشركة من اهم الشركات في مجال الصرف الصحي والسباكة كما أنها تعمل على جعلها الأولى في دبي، وهذه المميزات هي كالتالي:

  • أن الشركة تتمتع بالسمعة رائعة وكبيرة وطيبة في المجال الخاص بالصرف الصحي وذلك نظرا لان شركة تمديدات صحية دبي تعمل على القيام باتباع العديد من الأساليب الحديثة والتقنيات المتطورة في هذا المجال، وهذا الأمر الذي جعلها تحصل على ثقة العديد من العملاء.
  • كذلك تقوم الشركة على القيام بتوفير عدد كبير من المتخصصين والسباكين والفنيين الذين يتمتعون بالمهارة اللازمة والقدرات الرائعة في القيام بأداء كل الأعمال التي يطلبها العميل، حيث يتم تدريبهم من خلال الشركة على القيام باتباع كل الطريق الحديثة واستخدام التقنيات المتطورة في عملهم.
  • كما توجد خدمة العملاء المتميزة التي تكون متواجدة على مدار اليوم كامل أي على مدار 24 ساعة، وذلك من القيام بالرد على كل الاستفسارات التي يرغب العملاء في التعرف عليه والقيام بتلقي العديد من الشكاوى والقيام بالاتفاق على معاد خاص مع العميل والتي تقوم بإرسال أمهر الفنيين الذين يقوموا بعملية الكشف على الصرف الصحي بالكامل ومن ثم القيام بما هو مطلوب منهم.أمهر
  • كما تعمل الشركة على القيام بتقديم أقل الأسعار والتي تعتبر أسعار قليلة مقارنة بمدى الأعمال التي تعمل الشركة على القيام بتقديمها إلى العملاء، كما أن تلك الأسعار تكون مناسبة الى الكثير من العملاء بمختلف مستوى طبقاتهم، كما أنها تعتبر أسعار تنافسية
    حيث أنها تعمل على القيام بتقديم أسعار أقل من الشركات الأخرى التي تعمل على القيام بتقديم الخدمات الخاصة بالصرف الصحي.

تابع المزيد: أفضل شركة مكافحة حشرات في أبو ظبي

المهارات التي تتمتع بها شركة تمديدات صحية دبي

شركة تمديدات صحية دبي

هناك العديد من المهارات التي لا بد أن يتمتع بها فني تمديدات صحية حيث تعمل شركة تمديدات صحية دبي على القيام باختيارهم بناء العديد من النقاط الهامة والتي لابد من أن نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط التالية:

  • أن تكون له المهارات الجسدية القوية.
  • كذلك القدرة على التعرف على المشكلة وإيجاد الحلول السريعة لها.
  • التعاون مع الفريق الخاص به والتعاون أيضا مع العملاء.
  • القدرة على القيام بتحليل النقاط والأسباب التي تؤدي الى حدوث المشكلة.
  • كذلك القيام باتخاذ القرار المناسب.
  • التواصل الجديد مع العملاء والقيام بالتعامل معهم بمنتهى الذوق.
  • القيام بتنظيم الوقت وكيفية القيام بإدارته والعمل على حل المشكلة بسرعة وكفاءة.
  • كذلك مهارة الإدارية والحسابية بشكل رائع.
  • كما أن تكون له العديد من المهارات الميكانيكية والتقنية.
  • المهارات التي تخص خدمة العملاء

معلم سباك بدبي

لدينا كافة السباكين الذين لديهم الخبرة الكافية في التعامل أي تسريبات، سواء كانت تلك التسريبات في الأحواض أو أرضيات التواليت، والجدران والحوائط، تلك التسريبات تكون بسبب حدوث بعض الأضرار والتلفيات في مواسير المياه، ومواسير الصرف الصحي، لدى شركتنا افضل السباكين للتعامل مع تلك المشكلات وحلها من جذورها.

تقوم شركة تمديدات صحية دبي بتقديم كافة الأعمال المتعلقة بالسباكة، والصيانة لمختلف أنواع المواسير، سواء كانت تلك المواسير مصنوعة من البلاستيك أو من الفخار أو من أنواع الزهر القديمة.

إن كانت لديك مساحات واسعة وكبيرة فلا تقلق فإن عمالنا يعرفون كيفية التعامل في المساحات الواسعة، فهم مدربون على إصلاح كل ما يتعلق بالسباكة في مختلف المساحات كما أنهم يقومون باستخدام بعض المرشحات والعدادات والسخانات وأدوات التعقيم، حتى تحصل على نتيجة مرضية في النهاية.

كيفية تركيب الادوات الصحية

شركة تمديدات صحية دبي
شركة تمديدات صحية دبي

أولاً يقوم طاقم العمل بتحديد المكان الذي سيتم تركيب الأدوات الصحية به، مع معرفة سمك وقطر المواسير المستخدمة في الصرف أو المواسير المستخدمة لنقل  المياه.

ثانياً يتم معاينة الأماكن التي تكون خاصة بالأحواض، بالإضافة لتحديد مكان التواليت والبانيو، حيث يتم اختيار أماكنهم من قبل السباك، حتى يقوم باختيار أفضل الأماكن المناسبة لتركيبها، ولابد من امتلاكه الخبرة الكافية في تحديد المكان حتى لا يفعل أي شيء خاطئ أثناء التركيب، وتملك شركة تمديدات صحية دبي الكثير من السباكين الماهرين في تلك العمليات.

أخيراً يتم القيام بعمل كافة التمديدات الخاصة بالصرف الصحي وتوصيلها بالمواسير الخارجية، بالإضافة لعمل التمديدات الخاصة بالمياه والتي تحدث من خلال الإمدادات إلى الحنفيات.

تابع أيضًا: شركة تمديدات صحية الشارقة

الأدوات المستخدمة من قبل سباك دبي

يقوم السباكين لدينا بالاعتماد على كافة الأجهزة الخاصة بأعمال السباكة، التي لا يتم استخدامها والعمل بها إلا بعد أن يجتازوا الدورات التدريبية المخصصة لتلك الأجهزة، وذلك حتى يتم رفع مستوى الكفاءة والخبرة لدى عمالنا، كل ما عليك هو أن تتواصل مع شركتنا حتى تحصل على أفضل الخدمات وأفضل السباكين.

لا تقتصر أعمال شركة تمديدات صحية دبي على إصلاح السباكة في المباني أو الوحدات السكنية، بل أيضاً نحن متخصصون في العمل بالمرافق العامة، وكل الأعمال التي تخص المضخات العامة أو عمليات الارتجاع.

وفي نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول تمديدات صحية دبي والعديد من الخدمات التي تعمل الشركة على القيام بتقديمها الى العملاء واهم المميزات الخاصة بها وما اهم المهارات التي لا بد أن تتوافر لدى فني تمديدات صحية.