كيفية تركيب جيبسون بورد في الشارقة

جيبسون بورد في الشارقة هو يعتبر من لوازم أي منزل حيث يضفي نوع من الرقي و الفخامة و الجمال للمنزل، يجذب أنتباه الناس له، حيث له مختلف الأشكال و الأنواع التي تمتاز بالجمال و الألوان الرائعة و الرسومات و الأشكال الهندسية المختلفة، يمكن للمستهلك صاحب المنزل أن يستبدل أثاثه بالجبس بورد حيث هناك أشخاص تستبدل المكتبة الخشبية بمكتبة جبس بورد في غاية من الجمال والألوان التي تجذب أي أحد لينظر إليها.

تركيب جيبسون بورد في الشارقة

تركيب جيبسون بورد في الشارقة

يعتبر جيبسون بورد يصنع من مجموعة كثيرة ومتنوعة من الألواح الجبسية ويكون يتكون من مادة لا تصلح للاشتعال بالإضافة للجبس وأيضًا تغلفها طبقة أو أكثر من طبقة من الكرتون الذي تم معالجته كيميائيًا.

كما يمكن للعامل الماهر استخدام الفايبر جلاس والسليكون كما تصنع ألواح الجبس بورد لاستخدامها في صناعة الأسقف المعلقة المصنوعة من الجبس  ويستخدم ديكور الجبس بورد لتجميل الأسقف وجدران غرف الصالون وغرف النوم والمطابخ  كبديل للأسقف المستعارة.

وفى هذا المقال سنتناول الحديث عن كل ما يتعلق بالجيبسون بورد بالتفصيل وأيضًا تنوع المواد التي تكون هذا الجبس بورد وأيضًا ورق مقوى وبالإضافة إلى السيليكون وتتنوع أسعار الألواح على حسب الأنواع والمواد الداخلة في تركيبه والحجم.

اقرأ أيضًا: مميزات شركة جيبسون بورد دبي

مميزات جيبسون بورد

في هذا المقال سوف نتحدث عن مميزات هذا النوع من الجبس وعلى الخصائص التي تجعل منه مميز ويرغب فيه الكثيرون.

  • سريع التنفيذ، وأيضًا سهوله فكه واستخدامه أيضًا.
  • كما أنه منخفض السعر والتكلفة المالية
  •  يعتبر الجيبسون بورد خفيف الوزن مقارنة بالبدائل الأخرى الموجودة…
  • يعد الجيبسون بورد من الديكورات الآمنة حيث أنه مقاوم للاشتعال والنيران وعازل للرطوبة.
  • يعتبر الجيبسون بورد ألواحه خفيفة وآمنه
  • كما يمكن للجيبسون بورد التحكم بارتفاع الأسقف
  • الجيبسون بورد هذا لا يترك أي شوائب وأوساخ كالجبس المعتاد عليه العادي.

أنواع جيبسون بورد

يتواجد الكثير من الأنواع من جيبسون بورد حتي يتناسب مع كافة الأذواق ولاختلاف الآراء أيضًا وأيضًا حتي يكون في تنوع عند استخدامه.

  • النوع الأول هو الجيبسون بورد المضاد للرطوبة

حيث ما يجعله مناسب هو أحتواء الجبس فيه على السيليكون ومادة الفايبر جلاس كل ذلك مغلّف بالكرتون المقوى باللون الأخضر المميز من الوجهين.

وهذا النوع يتم استخدامه في الأماكن الأكثر رطوبة كالحمام أو المطابخ أيضا ويعتبر من أغلى وأفضل أنواع الجبسوم بورد وأصبح يوجد في العديد من المنازل..

  • النوع الثاني هو النوع العادي من الجيبسون بورد

وهو نوع يغلف بطبقة من الكرتون المطلي باللون الأبيض والوجه الآخر باللون الرمادي  وبلاصق أزرق جانبي وهو يستخدم في أي من غرف المنزل  عدا الأماكن التي تتواجد فيها رطوبة مثل الحمامات والمطابخ.

  • النوع الثالث هو الجيبسون بورد ضد الحرائق

تركيب جيبسون بورد في الشارقة

وهو يشبه الجيبسون بورد العادي في شكله وتغليفه ويختلف في شكل اللاصق فقط فهو يكون لاصق أحمر اللون، وهو يتم استعماله للجدران.

عيوب جيبسون بورد

  • الجيبسون بورد قليل الثبات مقارنة بالأسقف العادية
  • يعمل الجيبسون بورد على نفاذ الأصوات.
  • ومن أهم وأسوء عيوب أسقف الجيبسون بورد أو الجبس عامة وهي أنها عرضة للتآكل والسقوط أحيانًا.

استخدامات جيبسون بورد

من أهم الاستخدامات:

الاستخدام الأول في الديكورات

حيث يتم استخدام الجيبسون بورد في ديكورات جبس بورد للغرف مثل الصالات والنوم والتي تعطيك شكل جميل وجذاب للغرفة، تستخدم لديكورات للأسقف مثل بيت النور وأيضا أشكال هندسية منتظمة أو يمكن أن تكون عشوائية، ثم يتم تركيب إضاءات في بيت النور لإعطاءها شكلًا رائعًا.

يمكن استخدام الجبس بورد أيضًا في ديكورات للجدران مثل عمل براويز مضيئة حول قطع الأثاث تعطي شكلًا جذابًا جماليًا رائعًا أو ديكور لمكتبات يوضع بها الكتب والتلفاز وتحيطها مجموعة من الرفوف التي تبرز بشكل أنيق ومتميز.

الاستخدام الثاني هو الاستخدام الوظيفي

حيث يستخدم في عمل حوائط تعمل علي تقسيم المكاتب وأيضًا غرف الأطفال وغرف النوم وأي مساحة في المنزل أو الشركات كذلك كما يستخدم لعمل أسقف تكون مسطحة الشكل  وتمر من فوقها أسلاك المرافق التي تريد أن يتم إخفاءها عن العين مثل أسلاك الكهرباء الستالايت، والتكييفات والتليفون.

نصائح قبل أن تستخدم الجبس بورد

  • أولًا يجب عليك أن تختار فني محترف لتركيب الجبس بورد؛ فهناك الكثير من الأشخاص لا يجيدون التعامل مع تركيب الجبس بورد.
  • أو حتى استخدام القوالب الصحيحة للتركيب فتكون نهاية الأمر وخيمة، ويحدث شروخًا أو قد يؤدي إلي الانهيار ويتلف الجبس بورد.
  • ويجب عليك معرفة قوة تحمل هذا الجبس بورد قبل أن يتم تركيبه علي الحائط لأنه لا يتحمل الوزن عندما يكون كبيرًا.
  • وكذلك لأنه لا يقاوم الماء أو الرطوبة أو الأمطار كما يتأثر الجبس بورد بالأجسام الصلبة عند الاحتكاك بها.
  • لذلك يجب علي الفني توخي الحذر عن تركيب الجبس بورد والعمل بكل هذه المعلومات والنصائح.

اقرأ أيضًا:أفضل شركات الصبغ في الشارقة 

كيفية تركيب الفني للجبس بورد؟

يجب عليك أولًا أختيار فني ماهر ومحترف حتي يقوم بتركيب الجبس بورد ولا يتسبب لك في مشكلة أو ضرر ويتم تركيب الجبس بورد كالأتي:

يتم تركيب الجبس بورد من خلال شاسيه معدن حيث يتكون من قطع (زاوية + أوميجا + سى) ويفضل أن يكون المعدن بسمك 4 مم, ويجب أن تثبت الزوايا على الجدران أولًا ثم بعد ذلك السى  ثم بعد ذلك الأوميجات، ويشكل السطح الذي يكون مستوي ويتم تثبيت عليه ألواح من الجبس بورد من خلال المسامير.

وبعد الانتهاء من التركيب يتم لصق الألواح ببعضها البعض باستخدام المعجون ثم يتم الأتي صنفرة المعجون كهربائيًّا حتي تضمن لك سطح ناعم بدون أي بروز أو مشاكل في الشكل.

ثم يتد دهن الألواح من الجبس بورد بطبقة أساسية من الماء ويمكن أن يتم معالجتها مرة أخرى بالمعجون إذا ظهرت فيها أي مشاكل أو عيوب على سطح الجبس بورد وفي النهاية يمكن  أن يتم دهان طبقة أو طبقتين من دهان البلاستيك بأي لون تفضله حتي يعطي شكل جذاب وجمالي رائع للجبس بورد. .

أسعار الجيبسون بورد

أسعار ألواح الجبس بورد تتغير من مكان لأخر علي حسب الجودة والفني الماهر الذي سوف يقوم بتركيب الجبس بورد وعلي حسب جودة المنتج ألا وهو الجبس بورد لذلك يمكننا أن نقول أن الجبس بورد يمكن أن يتراوح سعر المتر المربع له ما بين 160- 200 جنيهًا.

وأيضًا يكون سعر المتر للمصنعية يتراوح ما بين 250- 280 جنيهًا وكل ذلك يمكن أن يختلف من عام لأخر ومن مكان لأخر على حسب الجودة وغيرها من  الأمور التي يمكن أن تغير  الأسعار.

تركيب فورسيلنج بالشارقة

إن الفورسيلنج من الفنون الراقية التي يحب الكثير عملها في ديكورات منازلهم، فهو يعطي لمسات فنية رائعة وجميلة، حيث توفر لك شركتنا بجانب جيبسون بورد الشارقة أقل الأسعار وأعلى جودة ولن تجد تلك المميزات في أي شركة أخرى، بالإضافة إلى الدقة والتميز الذي تتميز به شركتنا في تركيب الجيبسون بورد.

أرخص تركيب جيبسون بورد الشارقة

جيبسون بورد في الشارقة
جيبسون بورد في الشارقة

إن كنت تريد عمل الجيبسون بورد في منزلك وتبحث عن أقل الأسعار بأفضل جودة، فكل ما عليك هو ان تتواصل مع شركتنا، وذلك لقدرة عمالنا على تركيب الجبسون بورد بأفضل المواد والمكونات وبأفضل طرق ممكنة، حتى لا يتم التسبب في عمل إلى تلف الحائط أو السقف، بالإضافة إلى أننا نوفر بكلمتنا حيث نسلم الشقة في الميعاد المتفق عليه، فنحن نمتلك افضل العمال المتخصصين والمصممين في تنفيذ تلك التشطيبات والديكورات.

وتقوم الشركة بتحديد أسعار الخدمات مع العميل من خلال بعض العوامل والتي تكون مهمة وتتمثل في الأتي:

  • يتم أولاً تحديد العمل والخامات المطلوبة في نوعية العمل المراد عمله إن كان قطع ديكورية أو بناء أو يستخدم في عمليات العزل.
  • ثانياً يتم تحديد المساحات المستخدمة والتي سوف يتم العمل عليها بتصميم الجيبسون بورد.
  • أخيراً يتم تحديد السعر بناءاً على ما سبق ويتم تبليغه للعميل ومن ثم عمل التعاقد معه.

تابع المزيد: تركيب جبس بورد 

أفضل تركيب للجيبسون بورد الشارقة

إن الجبس بورد والبلاستر فوم و الجبسوم، يعدوا ألواح من الجبس الألمانية الصنع، والتي ظهرت مؤخراً كبديل للأسقف والجدران المستعارة، فهو يستخدم أيضاً في بعض أعمال العزل والبناء، بالإضافة إلى تصميم الديكورات الخارجية والداخلية.

يتكون الجيبسون بورد من خليط من الفايبر جلاس والسيليكون بالإضافة للجبس، حيث يكون مغلف بطبقة من الكرتون المقوى المعالج، حيث تتوافر ألواح الجبس بالكثير من المقاسات و الأحجام والأطوال المختلفة، ويكون الاختيار بينهم يتوقف على رأي العميل وما يريد تنفيذه، لدى شركتنا الكثير من العمال المهرة والمهندسين المتخصصين في تركيب الجبسون بورد.

الكثير من الأشخاص يعتقدون أن عملية التركيب من أصعب العمليات ومكلفة ولكن إن قومت باختيار شركة متخصصة في تلك الأعمال فلن تتكلف الكثير.

تركيب جبس بورد في الشارقة

يتم استخدام الجبس بورد كبديل للأسقف والجدران، ويستخدم لعمل قواطع وتقسيم للمكاتب، ومختلف أنواع الجدران المستعارة التي يتم عملها أسفل السقف الأصلي المصنوع من الخرسانة، ويستخدم في العديد من الديكورات الداخلية والخارجية، وألواح الجبس بورد تتوفر بمختلف المقاسات والأنواع والسماكة، ويمكن تنفيذ أنواع الديكورات به، حيث يتراوح سمك الجبس بورد ما بين 9.5 ملم إلى 12.5 ملم، ويمكن عمل الديكورات مثل الكرانيش أو الحليات والزخارف مع إمكانية استخدام الإضاءة المودرن عن طريق الإضاءة الغير مباشرة في السقف أو استعمال السبوتات.

شركة تركيب جبس بورد في الشارقة

شركتنا شركة متخصصة في تركيب الجبس بورد في الشارقة، وهي من الشركات الرائدة في المجال والتي قد قدمت الكثير من الخبرة والجودة للعمل، وتقدم العديد من الخدمات المتنوعة الخاصة بعالم الديكور الداخلي والخارجي، ولها خبرة مع تصميم الأسقف والجدران والفواصل المكتبية من الجبس بورد من خلال فريق عمل مدرب وذو خبرة طويلة مع الالتزام بالمواعيد المحددة للعمل وتسليمه، ومن خلال تقديم الأسعار المناسبة التنافسية وعمل العديد من العروض والخصومات.

شركة تركيب جبس بورد الشارقة

يتم طلب الخدمات المختلفة في أعمال الديكور الداخلي والخارجي من خلال شركتنا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء المتميزة المتاحة على مدار 24 ساعة، والتي تتميز بالرد السريع والواضح على جميع الاستفسارات وحجر موعد المعاينة وتنفيذ العمل المطلوب، وحرص الشركة على تقديم أعلى جودة للعملاء يتم من خلال إعطاء دورات تدريبية دورية للعاملين والفنيين بالشركة ليتم مواكبة كل ما هو جديد في مجال الديكور، وكل هذا يتم تحت إشراف مهندسين الديكور المتخصصين لإتمام المهام على أكمل وجه.

تركيب جبس بورد الشارقة

أصبحت أعمال الجبس بورد في الجدران أو الأسقف جزء مهم جداً في أعمال الديكور، ويظهر مدى فخامة وأناقة المكان، وتركيب الجبس بورد يحتاج إلى المهارة والدقة ويتميز بخفة وزنه وعمله كعازل للأسقف من حيث الرطوبة والحرارة، يظهر نتائج مذهلة مختلفة بشكل كبير عن سقف الجبس العادي، وذو عمر افتراضي طويل، ويتم استخدامه للعديد من الأغراض الديكورية المختلفة مثل تزيين الأبواب والشبابيك، الأسقف المعلقة، الكرانيش والحليات، الفواصل المكتبية، تصميم مكتبات، واستخدامه كوسيلة للإضاءة.

تركيب جبس بورد بالشارقة

يتم تركيب الجبس بورد واستخدامه في الديكور بوجه عام للعديد من المميزات المختلفة وهي أنه يتم بسهولة وسرعة الانتهاء من تركيبه ويعطي نتائج رائعة، يمكن إزالته بكل سهولة ولا يسبب أي ضرر، مقاوم للرطوبة ولا تظهر عليه تشققات مع مرور الزمن، يتم تجهيزه وقصه في الورشة، ويستخدم لعمل القواطع الثابتة والمتحركة وقد دخل في الأعمال المتنوعة في عالم الديكور.

اسعار تركيب جبس بورد بالشارقة

تقدم الشركة شركات تركيب الجبس بورد على أعلى جودة وبأفضل الأسعار، وفريق العمل في الشركة ذات خبرة طويلة وعلى إطلاع بما هو جديد في عالم الديكور والأدوات الحديثة، ولدينا كوادر متخصصين للإشراف على العمل وتسليمه على أكمل وجه، الشركة تراعي قواعد الجودة والمعايير العالمية في العمل، وتستخدم أحدث الأدوات والمعدات الموجودة في الأسواق العالمية.

فني تركيب جبس بورد في الشارقة

فنيين تركيب جبس بورد في شركتنا لديهم العديد من التصاميم الموجودة في عالم الديكور والتشطيبات وبأقل تكلفة، ويتميز الجبس بورد بإمكانية إزالته دون إحداث تلف على الأسقف والجدران، حيث يتم تنفيذه بدون إضافة إلى أحمال زائدة على المبنى، لأنه يتميز بخفة وزنه ويتم تثبيته بشكل جيد من خلال استخدام الشاسيه المعدني والزوايا وتثبيت ألواح الجبس بورد التي تم قصها على المقاس المطلوب.

عامل تركيب جبس بورد في الشارقة

يتم تركيب الجبس بورد في وقت قصير ويتطلب المهارة والدقة، ويتم أولاً تحديد نوع العمل المطلوب من قبل العميل وأخذ المقاسات حسب مساحة المكان، ويتم تحديد المبلغ وإبلاغ العميل به والتعاقد، للبدء في العمل وتقديم أفضل جودة وفي أسرع وقت من قبل العمال المدربين على أحدث ما تم تقديمه في عالم الديكور الحديث.

تركيب فورسيلنج في الشارقة

الفورسيلنج من أفخم أنواع الأسقف المعلقة، وهو يتميز بالبساطة والأناقة في آن واحد، وديكور الأسقف هو الجزء المكمل لديكور الغرف وجمال الصالونات والبيت عامةً، ديكور السقف أصبح لا يقتصر على الدهانات فقط إنما أعمال الديكور الجبس بورد، الفورسيلينج أصبحت عنصر أساسي في الديكور في وقتنا الحالي ويتم من خلال عمل الأسقف ذو الطبقة الواحدة أو الطبقتين أو الثلاثة، وإدخال الزخارف والحليات، أو عمل الجبس بورد لزيادة الإضاءة واستعمال السبوتات أو الإضاءة الغير مباشرة.

ارخص تركيب جبس بورد في الشارقة

نقوم بأفضل الخدمات في عالم الديكور مع تقديم أرخص الأسعار والعروض والخصومات من قبل أفضل الفنيين ومهندسين الديكور المتخصصين والمدربين على أعمال تركيب الجبس بورد وتصميماته المختلفة وباستخدام أفضل الخامات والمعدات والأدوات الحديثة، والمواد المستوردة لضمان جودة العمل وصلابته وقدرته على تحمل العوامل المختلفة للجو، ويوجد العديد من العوامل المؤثرة والمحددة لسعر تركيب الجبس بورد وهو التصميم المطلوب والسقف ذو المستوى الواحد أم المستويين أم الثلاثة مستويات، ونوع الجبس بورد، والمساحة المطلوب إنجازها وعدد العمال الذين يستطيعون القيام بهذا العمل.

افضل تركيب جبس بورد في الشارقة

يتميز تركيب الجبس بورد بالعديد من المميزات التي جعلته أساس في عالم الديكور الداخلي والخارجي، وهي كالآتي:

  • سهولة التنفيذ والبساطة في التركيب وإمكانية الخلع بدون أضرار.
  • مقاوم للعوامل الجوية المختلفة والرطوبة والحرائق.
  • الوزن الخفيف يجعله لا يشكل حمل على السقف أو المبنى ككل.
  • التحكم في ارتفاع السقف وإظهار منظر جمالي للغرفة ويناسب مختلف الأذواق.
  • استخدام الجبس بورد في إدخال مكبرات صوتية أو أجهزة إنذار أو كاميرات مراقبة.
  • إخفاء عيوب السقف والدهان والأسلاك الكهربائية.
  • أسقف الجبس بورد يمكن دمجها مع خامات أخرى مثل الخشب والزجاج وغيره.
  • الجبس بورد يقبل كل ألوان الدهانات، ويتم عمل التأثيرات عليه.

اعمال الجيبسون بورد وديكور بالشارقة

تتم استخدام خامة الجبس بورد في العديد من أعمال الديكور الداخلية والخارجية، ويوجد كذلك العديد من التصميمات المختلفة لديكور الجبس بورد، ومنها المنزلي والمنشآت الخاصة أو التصميمات المناسبة للمكاتب والشركات، وهي كما يلي:

عمل مكتبة جبس بورد

من الديكورات المميزة من خامة الجبس بورد هي المكتبة الخاصة بشاشات التلفاز أو مكتبات الكتب المصنعة من خامة الجبس بورد، ويوجد لها العديد من التصاميم المتنوعة والتي تناسب مختلف الأذواق، ويتم تنفيذها باحترافية بعد معالجة كل مشاكل الحائط بالمعجون والصنفرة وتنعيمها وتثبيت الشاسيه المعدني والبدء في تركيب الجبس بورد، وعمل مختلف الدهانات عليه حسب رغبة العميل.

سقف جبس بورد مضيء

من أشهر الديكورات في الجبس بورد هو عمل أسقف الجبس بورد بفتحات للإضاءة، حيث يتم تحديد أماكنها على حسب إتساع المكان والأماكن التي تحتاج إلى الإضاءة، ويقوم فني تركيب الجبس بورد بتركيب الجبس بورد وعمل المعجون الخاصة لتسوية السطح، وتنعيمه ثم يتم من خلال أفضل الكهربائيين لدى الشركة توصيل تمديدات الأسلاك الكهربائية، وعمل الفتحات للأسبوتات، وتركيب المصابيح بها مع أهمية توزيع مفاتيح التحكم بمستوى الإضاءة.

فواصل مكاتب جبس بورد

يتم عمل حوائط من الجبس بورد لتقسيم المكاتب والمساحات الإدارية، ويتم عن تركيب قطاع معدني بسمك 5 -7- 10 سم، وتركيب ألواح الجبس بورد من الجانبين على القطاع المعدني، وبعد ذلك يتم دهان الحائط بأي لون من الدهان أو لصق ورق حائط، وتتميز بكونها عازلة للصوت، الحرارة، الرطوبة، والحرائق، وتتميز أيضاً بسرعة التنفيذ والتركيب حيث يمكن الانتهاء من 100 متر مربع من الحوائط خلال 3 أيام عمل.

تركيب جدران جبس بورد بالشارقة

عند الحاجة إلى تنفيذ جدران خفيفة الوزن ويمكن فكها ولا تمثل ثقل على المبنى، يتم الاستعانة بجدران الجبس بورد لعمل المكتبات والأرفف وإمكانية توزيع الإضاءة، وعمل ركن ذات طابع خاص ولمسة جمالية فريدة، أو يمكن عمل مكتبة أو أرفف لفصل الغرف في المنازل وتوضع عليها العديد من التحف لإضفاء مظهر جمالي رائع.

عمال جبس بورد في الإمارات

لديها عمال جبس بورد محترفون لتركيب الجبس بورد، ومعالجة كل مشاكل وعيوب المكان من حيث الدهانات والمعجون للحوائط والأسقف، والعمل يتم باحترافية ومهارة كبيرة والحصول على التصميم المطلوب وإظهار الغرض الجمالي لحائط الجبس بورد أو الأسقف المعلقة، ويحرص عامل الجبس بورد على التركيب بشكل دقيق والحرص على وصول المسامير إلى الشاسيه المعدني الذي تم تركيبه لتثبيت ألواح الجبس بورد، لتتم عملية التثبيت بشكل جيد، وسد مشاكل والفتحات الموجودة على الحائط إذا وجدت للحرص على تطبيق الجبس بورد بعد الانتهاء من كل مشاكل الحائط أو السقف.

شركات جبس بورد في الامارات

تقوم شركات الجبس بورد على تنفيذ مختلفة التصميمات الخاصة بالجبس بورد، ويتم ذلك من خلال استخدام خامة الجبس بورد وهو ألواح بديلة للأسقف والجدران، ويتم تثبيتها باستخدام الشاسيه المعدني المثبت على السقف الأصلي الخرساني، ويستخدم كثيراً في الديكورات الداخلية للمنازل والقصور والفلل ويتم استخدامه أيضاً في المكاتب والشركات والمحلات التجارية للإضاءة وزيادتها وتركيزها على المنتجات، أو استخدامها لتقسيم المكاتب والشركات، والجبس بورد ذات أنواع عديدة ومقاسات وسماكة مختلفة ويتم الاتفاق مع العميل على ذلك، ويستخدم في عمل الديكورات والكرانيش والحليات.

شركة تركيب جبس بورد بالشارقة

ترجع أهمية تركيب واستخدام الجبس بورد إلى عدة عوامل يجب الانتباه إليها، وهي كالآتي:

  • الغرض الجمالي وهو أساس عالم الديكور وهو الحاجة إلى التزيين وإظهار المنظر الجمالي للمنزل.
  • الإضاءة المميزة وتتم من خلال الإضاءة المختلفة عن طريق استخدام الليد، أو عمل فتحات للإضاءة بالسبوتات.
  • حل مشاكل السقف العالي في بعض المباني، حيث من خلال أسقف الجبس بورد يمكن التحكم في ارتفاع السقف.
  • وجود العديد من الأسلاك المتشابكة الظاهرة في الأسقف.
  • زيادة الإضاءة في المحلات التجارية وتوزيعها بشكل كامل على المساحة المتواجدة، وإظهار المعروضات بشكل أفضل.
  • استخدام الجبس بورد كعازل ضد العوامل الطبيعية، مثل الحرارة والرطوبة والحرائق.

تركيب جبس بورد في الشارقة

يتم تركيب الجبس بورد على أساس العديد من الخطوات الرئيسية، والتي يجب إتباعها، وهي كالآتي:

  • تركيب زوايا من الألومنيوم مع تثبيتها في السقف الخرسانة، وهي أول خطوة لحمل أوزان ألواح الجبس بورد.
  • يتم تثبيت ألواح الجبس بورد بعد تجهيزها على المقاس المطلوب، حيث أن مقاسها يكون 240* 120 سم مع سمك 12 ملي، ويتم قصها في الورشة أو المصنع.
  • تثبيت ألواح الجبس بورد بعد قصها يكون طبقاً للتصميم المطلوب وارتفاع السقف حسب التصميم.
  • توصيل ألواح الجبس بورد ببعضها وعمل المعجون في أماكن الوصلات ويتم في هذه الخطوة تغطية أماكن مسامير التثبيت.
  • تحديد أماكن الإضاءة وعمل الفتحات لتمرير أسلاك الكهرباء في أماكن الإضاءة، وفتحات التكييف.
  • عمل طبقة معجون وصنفرة للسقف بالكامل، ليكون جاهز لاستقبال الدهانات. 
  • يوجد العديد من أنواع الأسقف الجبس بورد وهي السقف ذو المستوى الواحد، والسقف ذو المستويين وهو الأكثر انتشاراً لعمل التصميمات الرائعة والإضاءة المخفية، والسقف ذو المستويات الثلاثة ويستخدم عادةً في القصور والفلل لأنه يحتاج مساحات كبيرة ويحتاج أيضاً إلى مهارة ويأخذ وقت طويل في التركيب.

معلم جبس بورد بالشارقة

لدينا معلم جبس بورد ذو خبرة وسمعة طيبة في مجال الجبس بورد، حيث يقوم بمختلف التصميمات للجبس بورد بكل سهولة وسرعة، والعمل بدقة، واستخدام أجود الخامات، والأدوات والمعدات الحديثة في أعمال الديكور الداخلي والخارجي، ومن خلال شركتنا يتم الاستعانة به للقيام بالعمل والمهام المطلوبة في الوقت المتفق عليه، للالتزام الكامل بالتنفيذ والتسليم، والقيام بأفضل جودة للعمل في الديكور والتشطيبات المختلفة، والتي تتطلب مهارة ودقة.

اسعار تركيب الجبس بورد في الامارات

تختلف اسعار الجبس بورد في الامارات على حسب العديد من العوامل المختلفة، وهي كالآتي:

  • يوجد العديد من الأنواع المختلفة للجبس بورد وتختلف أسعارها والغرض منها، فالجبس بورد الأبيض هو الأقل ثمناً، ويوجد الجبس بورد الأحمر والأخر باللون الأخضر هما الأغلى نظراً لمقاومتهم للرطوبة والحرائق.
  • التعامل مع شركة متخصصة في أعمال الديكور والجبس بورد تضمن للعميل صحة الأسعار، والمبالغ المستحقة والشركة تتكفل بإعداد الفنيين والكهربائيين المتخصصين في أعمال الديكور الداخلي والخارجي.
  • المساحة التي يتم عليها العمل مثل مساحة المنازل أو المحل التجاري أو الشركة أو غيرها من أماكن يريد العميل تنفيذ أعمال الجبس بورد بها.
  • عدد العمال الذي يتم توظيفه للعمل المتفق عليه من أعمال الديكور الداخلي والخارجي.

اقرأ المزيد: كيفية تركيب جيبسون بورد في الشارقة

وفي نهاية مقال تركيب جيبسون بورد في الشارقة قد تم التكلم عن مميزات الجبس بورد، أنواعه المختلفة، عيوب الجبس بورد، استخدماته، نصائح قبل استخدامه، تركيب الفورسيلنج، وعن شركة تركيب الجبس بورد، واسعار التركيب وعمال وفنيين الجبس بورد المحترفين، أهمية استخدام الجبس بورد وأغراضه العديدة، وتنفيذ مختلف التصميمات الخاصة بالجبس بورد.